رئاسيات 2019

المرشح محمد ولد مولود يطلق حملته الانتخابية لرئاسيات 2019

نواكشوط,  07/06/2019
انطلقت عند الساعة صفر من فجر صباح اليوم الجمعة بالساحة الواقعة أمام دار السينمائين الموريتانيين في نواكشوط الحملة الانتخابية لمرشح رئاسيات 2019 السيد محمد ولد مولولد .

وفي هذا الاطار أكد المرشح في خطاب ألقاه بمناسبة افتتاح الحملة الانتخابية أمام انصاره "ان التغيير قادم لامحالة وبشائره بدأت تلوح في الأفق خفاقة ومسيرة معركة تحرير موريتانيا بدأت الآن وهي مسؤولية الجميع من شباب وشيوخ" .

ونبه السيد محمد ولد مولود إلى ان موريتانيا شهدت في العشرية الماضية "نهبا ممنهجا تمثل في إفلاس شركات السيادة بشكل مقصود أدى إلى انتشار البطالة في الشباب وانتشار المحسوبية وتوزيع الوظائف على أساس الولاء مما جعل مسيرة بناء موريتانيا تسيرعكس المطلوب" متعهدا بالسعي للقضاء على ذلك .

وأشار المرشح إلى ان برنامجه الانتخابي سيسعى إلى تقريب الخدمات الأساسية من المجتمع خاصة شريحة الفقراء وذلك عبر تخفيض المواد الضرورية وتخصيص مبلغ مائة مليار أوقية لتشغيل الشباب والعمل على رفع ميزانية التعليم والصحة من أجل ملائمتها مع متطلبات المرحلة ومراجعة البرامج التعليمية وتنظيم أيام تفكيرية حول التعليم من أجل رد الاعتبار للتعليم العمومي .

وتعهد المترشح بالسعي لضمان صحي شامل يستفيد منه الجميع.

وأشار من جانب آخر إلى ان برنامجه الانتخابي سيركز على خلق تنمية حيوانية قادرة على سد حاجة المواطن .

وعبر السيد محمد ولدمولود في حالة فوزه عن عزمه اجراء انتخابات برلمانية من اجل العمل على سن قوانين قادرة على بناء دولة قوية.

كما تعهد المترشح ببناء ٣٠ ألف وحدة سكنية سنويا من اجل التخفيف من معاناة الفقراء والعمل على خلق دولة قوية وآمنة ذات جيش قوي ومومنة من الداخل والخارج .

ورحب المترشح محمد ولد مولود في ختام كلمته بالمبادرات الداعمة شاكرا الحضور الذي جاء "في هذا الوقت من اجل التغير فقط لا لطمع في مادة ولا تعيين "على حد تعبيره.
آخر تحديث : 07/06/2019 10:27:45