ثقافة و تعليم

انطلاق امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الباكلوريا

نواكشوط ,  26/10/2020
انطلقت صباح اليوم الاثنين امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الباكلوريا لسنة 2020 بمشاركة 5257 مترشحا موزعين على 26 مركزا في مختلف مناطق البلاد.

وقد أدى معالي وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح السيد محمد ما العينين ولد أييه اليوم زيارة تفقد لبعض مراكز الامتحان شملت ثانوية البنين 2 والثانوية العربية وإعدادية البنات، تمكن خلالها من الاطلاع على سير الامتحان والمنهجية المتبعة في الرقابة والإشراف وحاور بعض التلاميذ حول المواضيع ومدى ملاءمتها للبرنامج الذي درسوه خلال السنة الدراسية المنصرمة.

وفي نهاية الزيارة أكد معالي السيد الوزير في تصريح للصحافة الوطنية أن هذه الزيارة تهدف الى الاطلاع على سير الامتحانات في يومها الأول وتسوية الثغرات في الوقت المناسب، معربا عن ارتياحه للجو الذي تجري فيه الامتحانات. .

وقدم شكره للمشرفين على الامتحان وهيئات التأطير والتلاميذ على الزيادة الملحوظة في نسبة النجاح في الدورة الأولى من هذه المسابقة ، متمنيا التوفيق للمشاركين في الدورة التكميلية.

نشير إلى ان جميع ولاياتنا الداخلية شهدت صباح اليوم الاثنين انطلاق امتحانات الدورة التكميلية لشهادة الباكلوريا لسنة 2020، حيث قامت السلطات الادارية على مستوى الولايات بزيارة مراكز الامتحانات للاطلاع على الظروف التي تجري فيها هذه الدورة
آخر تحديث : 26/10/2020 17:40:16