صحافة

شبكة الصحفيات الموريتانيات تنظم أمسية مديحية

نواكشوط,  29/10/2020
نظمت شبكة الصحفيات الموريتانيات ، الليلة البارحة ، بفضاء التنوع الثقافي والبيئي ، بالعاصمة نواكشوط ، أمسية مديحية ، تحت شعار " إلا رسول الله " ، إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضحت السيدة ، أخديجه بنت المجتبى ، رئيسة، شبكة الصحفيات الموريتانيات ، في كلمة لها بالمناسبة ، أن تنظيم الأمسية يدخل في إطار ، تعظيم وتمجيد سيد الخلق ورسول الإنسانية، محمد عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم والدفاع عنه ونصرته في وجه حملة التطاول على جنابه ، صلى الله عليه وسلم.

وأكدت استعداد منتسبات الشبكة ، للدفاع عن الإسلام وحمل رسالته وخدمته، كما دعت قادة الرأي من إعلاميين وسياسيين ومدونين إلى نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم والدفاع عنه في وجه الهجمة العدائية الشرسة.

وخلال الأمسية، تحدث عدد من المحاضرين عن شمائل المصطفى ، صلى الله عليه وسلم واجمعوا على ضرورة الاستماتة في الدفاع عنه وإظهار المعاني السامية لرسالة الإسلام السمحة والتصدي لمروجي التطاول على هذا الدين ورسالته الخالدة.

وألقيت في الأمسية قصائد شعرية فصيحة وشعبية تناولت عظمة الرسول وأخلاقه ومضامين رسالة الإسلام ، إضافة، إلى بعض المدائح أدتها فرقة متخصصة في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم.

حضر الأمسية عدد من المنتخبين وقادة الرأي ولفيف من الإعلاميين والمدونين.
آخر تحديث : 29/10/2020 16:13:07