رياضة

اختتام فعاليات بطولة المدارس في مختلف الرياضات

نواكشوط ,  31/10/2020
اختتمت مساء اليوم في نواكشوط فعاليات بطولة المدارس المنظمة بمشاركة جميع الولايات.

فعلى المستوى الملعب الاولمبي تم اختتام الدورة النهارية للبطولة على مستوى كرة القدم والعاب القوى حيث فاز فريق نواذيبو بلقب البطولة في كرة القدم بعد تغلبه في المبارة النهائية على فريق ولاية نواكشوط الشمالية بضربات الترجيح .

وفاز في منافسات ألعاب القوى فريق نواكشوط الشمالية بجميع ميداليات السباق 400 متر فيما فاز فريق كيهيدي بالمركزين الاول والثالث وفريق لعيون بالمركز الثاني في سباق 100متر

وسلم جوائز البطولة وزراء التشغيل والشباب والرياضة والتهذيب الوطني والتكوين التقني والأصلاح ووزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة على التوالي معالي السيد الطالب ولد سيدي أحمد ومعالي السيد ماء العينين ولد اييه ومعالي السيدة الناها هارونا الشيخ سيديا .

وفي ختام البطولة أكد وزير التشغيل والشباب والرياضة ان الهدف من تنظيم هذه البطولة هو احياء بطولة رياضة المدارس التي توقفت منذ 2006 .

وابرز ان التلاميذ ابانوا خلال هذه البطولة عن قدرات ومهارات جديرة بالرعاية والتاطير، مشيدا بدعم شركاء القطاع ولجان التنظيم المشرفة على البطولة .

ومن جانبه أشاد وزير التهذيب الوطني والتكوين التقني والإصلاح بما تحقق في هذه البطولة من نتائج إيجابية مكنت طلاب المدارس من المشاركة في هذه التصفيات بمهارة وتقنيات جديرة بالرعاية .

جرى اختتام البطولة بحضور الأمين العام لوزارة التشغيل والشباب والرياضة ووالي نواكشوط الغربية وحاكم مقاطعة تفرغ زينة وعمدة بلديتها ورئيس اللجنة الأولمبية والرياضية ورئيس الاتحادية الموريتاني. لكرة القدم والمدير العام للرياضة .
آخر تحديث : 31/10/2020 20:44:42