رياضة

بلدية تفرغ زينه تنظم حفل عشاء على شرف عدد من الرياضيين

نواكشوط,  08/11/2020
نظمت بلدية تفرغ زينه لليلة البارحة في نواكشوط حفل عشاء على شرف الرياضيين الذين قدموا موسما جيدا وفازوا بالألقاب هذه السنة في كرة القدم وكرة السلة والكرة الحديدية.

وأشاد عمدة تفرغ زينه السيد الطالب ولد المحجوب بالمناسبة جهود رئيسة جهة نواكشوط السيد فاطمة منت عبد المالك من خلال إنشاء نادي تفرغ زينه الذي رفع من مستوى كرة القدم في المقاطعة.

كما هنأ لاعبي نادي لكرة القدم على الموسم الرائع الذي قدموه، مؤكدا لهم بأن دعمهم مستمر أملا في تألقهم على المستوى المحلي والقاري ، وهنأ كافة الأندية الأخرى في كرة السلة على الكراسي المتحركة والكرة الحديدية على هذا الموسم الجيد الذي تميز بالفوز بالعديد من الكؤوس .

وبدوره كرم رئيس نادي تفرغ زين السيد موسي ولد خيري المدير الرياضي لنادي تفرغ زينه على الجهد الكبير والتضحية هذا الموسم حيث توج بكأس رئيس الجمهورية.

ومن جهته ثمن المدير الرياضي للنادي السيد محمد ولد عبد الفتاح هذا التكريم مشيرا إلى أن نادي تفرغ زينه يعتبر من اكبر الأندية وسيمثل موريتانيا أحسن تمثيل.

وحضرت الحفل رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة منت عبد المالك ورئيس رابطة العمد في نواكشوط السيد احمد ولد عله وعدد من الرياضيين والإعلاميين .
آخر تحديث : 09/11/2020 14:52:05