رياضة

نادي "روكوجين" يفوز بضربات الترجيح على نادي "الصم" في كرة القدم

نواكشوط,  22/11/2020
فاز نادي روكوجين لكرة القدم على نظيره نادي الصم مساء اليوم في مبارات ودية جمعتهما على أرضية الملعب الأولومبي في نواكشوط الغربية.

وتهدف التظاهرة المنظمة ما بين الإتحادية الموريتانية لرياضة الأشخاص المعاقين لجميع الفئات، واللجنة البرلومبية المكلفة بجميع الرياضات في موريتانيا إلى خلق روح رياضية تنافسية إيجابية بين مكونات الأشخاص ذوي الإعاقة.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أكد مدير الرياضة الجماهيرية السيد عيسى ولد لغظف أن وزارة التشغيل والشباب والرياضة لن تدخر أي جهد في دعم الرياضة بصفة عامة وخاصة ما يتعلق بذوي الإحتياجات الخاصة.

وعبر عن سعادته لوجود شباب معاقين من الوطن يمارسون الرياضة في البلد بدون تمييز وبكل احترافية ومهنية وكفاءة، وهو ما يجسد البرامج الطموحة التي تسعى وزارة التشغيل والشباب والرياضة إلى تحقيقها.

بدوره شكر رئيس الإتحادية الموريتانية لرياضة الأشخاص المعاقين السيد محمد مريد وزارة التشغيل والشباب والرياضة واللجنة البرلومبية على تمويل المباريات الودية التي جمعت بين نادي الصم لكرة القدم ونادي روكوجين.

وفي نهاية المباراة، تم تتويج فريق روكوجين الفائز بالمبارات، من طرف مدير الرياضة الجماهيرية، فيما قدم الجائزة الثانية نائب رئيس اللجنة الوطنية الأولومبية الرياضية الموريتانية لنادي الصم، وقدم أمين عام الخزينة في اللجنة الأولومبية الجائزة الثالثة للحارس.
آخر تحديث : 22/11/2020 19:52:56