رياضة

كأس أمم إفريقيا للشباب: غامبيا تفوز على تونس وتحتل المركز الثالث

انواكشوط,  06/03/2021
فاز المنتخب الغامبي مساء أمس الجمعة في ملعب المرحوم شيخ ولد بيديا على نظيره الغامبي بضربات الترجيح 4-2، بعد عجز الفريقين عن التسجيل طيلة أشواط المباراة ليحجز المنتخب الغامبي مكانا له بين الثلاثة الكبار بالبطولة.

ودخل الفريقان المباراة بعزيمة النصر من أجل الرجوع للوطن بمكسب المركز الثالث الذي ينال صاحبه الميدالية البرونزية.

وشهدت المباراة في الدقائق الأولى سيطرة تامة من المنتخب التونسي ليحصل في الدقيقة 11 على ركنية سددها القائد زياد بريما شتتها لاعبو غامبيا ليواصل المنتخب التونسي ضغطه على الخصم ويحصل على ضربة حرة مباشرة مررها اللاعب بن وكدي إلى القائد زياد ليمررها أيضا لزميله لتخرج ضربة مرمى لصالح غامبيا لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

وبعد صافرة الحكم للشوط الثاني واصل المنتخبان اللعب لكن دون نجاعة هجومية كبيرة ودون تسجيل للأهداف وسط تكتل دفاعي من الفريقين واللعب في وسط الملعب لينتهي بذلك الشوط الثاني أيضا بالتعادل السلبي.

وبعد العودة في الأشواط الإضافية حاول المنتخبان تهديد مرمى كل منهما لكن دون تشكيل خطورة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي فاتجها لضربات الترجيح التي خسرت فيها تونس 4-2.

وبهذا الفوز على المنتخب التونسي يحرز المنتخب الغامبي المركز الثالث في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب دون 20 سنة "موريتانيا 2021".
آخر تحديث : 06/03/2021 11:15:29