الولايات

التاكلالت: حملة لتحسيس السكان بخطورة كوفيد-19 وحمى الوادي المتصدع

التاكلالت,  06/03/2021
نظم التجمع الوطني للرابطات الرعوية بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة اليوم السبت ببلدية التاكلالت في مقاطعة المذرذرة حملة تحسيسية بضرورة التقيد الشامل بإجراءات الوقاية من كوفيد-19 وحمى الوادي المتصدع، وتوزيع كميات معتبرة من مواد التعقيم والكمامات على مجموعة من سكان قرية التاكلالت.

وأوضح السيد كان عاليون همادي، منسق المشاريع بالتجمع الوطني للرابطات الرعوية أن هذه الحملة التحسيسية تدخل في إطار الجهود التي تقوم بها السلطات العمومية في البلد بهدف توعية السكان بخطورة كوفيد-19 وحمى الوادي المتصدع وضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية.

وأضاف أنه خلال الحملة تم توزيع كميات كبيرة من المستلزمات الضرورية للوقاية من هذين المرضين الفتاكين. كما شكر المنظمة الدولية للهجرة على مواصلة دعمها للتجمع الوطني للرابطات الرعوية في مجالات تدخلها.

ومن جانبها ثمنت السيدة آمنة بنت محمذن السالم العمدة المساعد لبلدية التاكلالت هذه الحملة التحسيسية والتي تستهدف بلدية ريفية ذات كثافة سكانية معتبرة.

وطالبت بدعم التعاونيات النسوية والزراعية في البلدية بتقديم المزيد من الدعم لسكانها الذين يشكل أغلبهم الفئات الهشة من المجتمع، وبخلق مشاريع مدرة للدخل لصالحهم.
آخر تحديث : 06/03/2021 13:09:47