سياسة

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وفدا من برنامج التعاون البرلماني " نوريا"

نواكشوط,  17/05/2010
استقبل السيد با مامدو الملقب امبارى، رئيس مجلس الشيوخ اليوم الأثنين بمكتبه في نواكشوط وفدا من برنامج التعاون البرلماني"نوريا".

ويهدف برنامج التعاون "نوريا" الى تعزيز قدرات ووسائل تبادل المعلومات بين برلمانات الدول المستخدمة للغة الفرنسية.

وقد تناول اللقاء مختلف جوانب التعاون بين موريتانيا وهذه الهيئة الدولية والسبل الكفيلة بتعزيه وتطويره.

آخر تحديث : 17/05/2010 14:24:00