أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يستقبل سفير مملكة اسبانيا المعتمد لدى موريتانيا

نواكشوط,  26/05/2010
استقبل رئيس الجمهوية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، سعادة السيد الونزو ديسكلار أي ما زاريدو، سفير مملكة اسبانيا المعتمد لدى موريتانيا.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون القائم بين موريتانيا واسبانيا وسبل تعزيزه في مختلف المجالات.

آخر تحديث : 26/05/2010 08:00:00