أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الاثيوبي

نواكشوط,  27/05/2010
وجه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الخميس رسالة تهنئة إلى صاحب الفخامة السيد جيرمااورد جورجست رئيس جمهورية اثيوبيا الاتحادية الديمقراطية الاتحادية بمناسبة تخليد بلاده لعيدها الوطني .

وفيما يلي نص البرقية :

" يسعدني بمناسبة تخليد العيد الوطني لبلدكم، أن أعرب لكم عن أحر تهانئي مقرونة بتمنياتي بموفورالصحة والسعادة لفخامتكم وبالتقدم والازدهار للشعب الاثيوبي الشقيق .

واغتنم هذه المناسبة السعيدة، لأؤكد لكم إرادتنا الراسخة، على العمل إلى جانبكم من أجل ان تظل علاقات التعاون والصداقة القائمة بين اثيوبيا وموريتانيا تتعزز باطراد .

وتقبلوا، السيد الرئيس وأخي العزيز أسمى آيات الاعتبار

محمد ولد عبد العزيز ".
آخر تحديث : 27/05/2010 13:38:49