أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يهنئ ملكة بريطانيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها
نواكشوط, 11/06/2010
وجه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز اليوم الجمعة برقية تهنئة الى صاحبة الجلالة اليزابيت الثانية عاهلة بريطاينا بمناسبة العيد الوطني لبلادها. وفيما يلى نص البرقية:
"بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني لبلادكم يسرنى ان ابعث اليكم باحر التهاني واصدق التمنيات بالصحة والسعادة لكم شخصيا وبالتقدم والازدهار للشعب الانجليزي الصديق.
وارجو لعلاقات الصداقة والتعاون القائمة بين مملكة بريطانيا و موريتانيا ان تنمو وتتعزز لما فيه المصلحة المشتركة لشعبينا.
وتقبلوا صاحبة الجلالة أسمى عبارات التقدير.
محمد ولد عبد العزيز."
آخر تحديث : 11/06/2010 10:40:00
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
