أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يتوجه الى انجامينا
انواكشوط, 16/06/2010
غادر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز انواكشوط ظهر اليوم الاربعاء متوجها إلى العاصمة التشادية انجامينا للمشاركة في قمة "السورالأخضرالعظيم" .وودع رئيس الجمهورية فى المطار من طرف الوزيرالاول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف واعضاء الحكومة ووالى نواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية .
ويرافق رئيس الجمهورية خلال الزيارة وفد هام يضم على وجه الخصوص:
السادة:
ـ با حسينو ،الوزيرالمنتدب لدى الوزير الاول المكلف بالبيئة والتنمية والمستدامة.
ـ شياخ ولد اعل، مدير ديوان رئيس الجمهورية.
آخر تحديث : 16/06/2010 09:30:00
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
