أنشطة رئاسية

رئيس الجمهورية يتوجه الى انجامينا

انواكشوط,  16/06/2010
غادر رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز انواكشوط ظهر اليوم الاربعاء متوجها إلى العاصمة التشادية انجامينا للمشاركة في قمة "السورالأخضرالعظيم" .

وودع رئيس الجمهورية فى المطار من طرف الوزيرالاول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف واعضاء الحكومة ووالى نواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية .

ويرافق رئيس الجمهورية خلال الزيارة وفد هام يضم على وجه الخصوص:

السادة:

ـ با حسينو ،الوزيرالمنتدب لدى الوزير الاول المكلف بالبيئة والتنمية والمستدامة.

ـ شياخ ولد اعل، مدير ديوان رئيس الجمهورية.
آخر تحديث : 16/06/2010 09:30:00