أنشطة الحكومة

أمين اللجنة الشعبية العامة بالجماهيرية الليبية يصل الى انواكشوط

نواكشوط,  07/08/2010
وصل الدكتور البغدادى المحمودى، أمين اللجنة الشعبية العامة بالجماهيرية العربية الليبية الشعبية الإشتراكية العظمى الشقيقة مساء اليوم السبت إلى انواكشوط حيث كان في استقباله عند سلم الطائرة الوزير الأول الدكتور مولاى ولد محمد لقظف. وبعد استعراض تشكلة من القوات المسلحة الوطنية أدت لهما تحية الشرف، صافح المسؤول الليبي الوفد الموريتاني المرافق الذي يضم السيدة الناها بنت حمدى ولد مكناس، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون، والسيد سيدى ولد التاه، وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية.
ويرافق الضيف الليبي في هذه الزيارة التي تدوم يومين، وفد يضم كلا من الدكتور الازهرى المدني أمين عام تجمع دول الساحل والصحراء، الأستاذ جمعه ابراهيم عامر، أمين الشؤون الافريقية باللجنة الشعبية العامة للإتصال الخارجي والتعاون الدولي، الأاستاذ محمد الكوني، مدير عام صندوق ليبيا للمساعدات والتنمية، وممثلون لكافة القطاعات في الجماهيرية العظمى.
وفى تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أوضح السيد محمد عالى الشيخي، أمين مكتب الاخوة العربي الليبي بنواكشوط ان هذه الزيارة تدخل فى اطار تبادل الزيارات بين البلدين لتوطيد علاقات التعاون بينهما فى مختلف المجالات بما يخدم الاهداف المنشودة فى تحقيق آمال الشعبين الشقيقين تنفيذا لتوجيهات قائديهما.
واضاف ان الزيارة تهدف كذلك الى متابعة اتفاقيات التعاون المبرمة بين البلدين والدفع بها الى الامام، ومتابعة ما تم التوصل اليه خلال الدورة الثانية للجنة العليا المشتركة الموريتانية الليبية.


آخر تحديث : 07/08/2010 15:12:00