مجتمع

مفوضية الأمن الغذائي تتسلم هدية من الجزائر

نواكشوط,  27/08/2010
تسلمت مفوضية الأمن الغذائي مساء اليوم الجمعة بنواكشوط هدية من الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية تتمثل في بعض المعدات الاستعجالية.
وتم هذا التسليم بحضور السفير الجزائري بنواكشوط السيد عبد الحميد الزهاني ومدير المخازن بالمفوضية السيد الشيخ سيدي الطاهر.

آخر تحديث : 27/08/2010 08:00:00