الولايات

اترارزة محاضرتان حول خصائص رمضان والدروس المستخلصة منه

روصو,  05/09/2010
تواصل بعثة من وزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي إلقاء سلسلة من المحاضرات في مقاطعات ولاية اترارزة وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وفي هذا الإطار، ألقي الأستاذ عبد الله ولد امينو محاضرة في الجامع العتيق بمقاطعة اركيز تحت عنوان الدروس المستخلصة من شهر رمضان المبارك، مبرزا ان رمضان شهر الإنفاق والايثار والمواساة بين المسلمين.
وأكد المحاضر أن هذا الشهر مدرسة لشحذ الهمم لمضاعفة الأعمال الفاضلة أسوة برسول الله عليه الصلاة والسلام الذى كان أجود الناس وكان أجود ما يكون في رمضان.
وكان الأستاذ يربه ولد محمد محمود، عضو البعث، قد القي هو الآخر محاضرة بالجامع العتيق بمقاطعة المذرذرة حول خصائص رمضان التى من بينها أنه الشهر الوحيد الذى ذكر في القرآن وأنزل فيه القرآن وفيه تضاعف الأعمال وتصفد الشياطين.
وقد رد الاستاذان في نهاية المحاضرتين على أسئلة واستشكالات الحضور.
آخر تحديث : 05/09/2010 15:38:11