بيئة و طقس

تنظيم حملة لتنظيف شاطىء الصيادين بنواكشوط

نواكشوط,  23/10/2010
انطلقت اليوم السبت بشاطىء الصيادين بنواكشوط حملة لتنظبف الشاطىء من الاوساخ والقمامات بهدف منح الشاطىء المكانة اللائقة به كوجهة لبيع الاسماك الطازجة للمواطنين وتعليبها ومن ثم تصديرها للاسواق الخارجية .
وتدخل هذه الحملة فى اطار الحملات الدورية التى تقوم بها وزارة الصيد والاقتصاد البحرى لتنظيف الشواطىء لتستجيب للمعايير الدولية فى مجال مراعاة المعايير الصحية للتصدير وكذا لحماية صحة مواطنيها .
ويشارك فى هذه الحملة التى انطلقت اليوم عمال وزارة الصيد والاقتصاد البحرى
والمؤسسات الموجودة على الشاطىء .
وتولى اطلاق هذه الحملة الدكتور سيدى محمد ولد سيدى الامين العام لوزارة الصيد
والاقتصاد البحرى.
وكان الامين العام للوزارة قد عقد فى هذا الاطار سلسلة اجتماعات مع مسؤولى المؤسسات الموجودة على الشاطىء حثهم فيها على التقيد بمعايير النظافة والصرامة
فى التعامل مع الاوساخ ونفايات المصانع والمياه المتسربة.
آخر تحديث : 23/10/2010 10:24:00