مجتمع

الحجاج الموريتانيون يصلون إلى مكة بعد قضاء أيام التشريق

مكةالمكرمة,  18/10/2013
اكتمل وصول الحجاج الموريتانيين إلى مكة المكرمة بعد قضاء أيام التشريق في منى ورمي الجمرات الثلاث.
ويفيد مراسل الوكالة الموريتانية للأنباء المرافق للحجيج نقلا عن رئيس البعثة الصحية أن حجاجنا بخير جميعهم وأنهم يستعدون لمغادرة أم القرى بعد أن يؤدوا طواف الوداع ليبدأوا رحلة العودة إلى الوطن.


آخر تحديث : 18/10/2013 18:33:29