مجتمع

مفوض حقوق الانسان يعود من سويسرا

نواكشوط,  26/10/2013
عاد السيد محمد عبد الله ولد خطره مفوض حقوق الانسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني الليلة البارحة إلى نواكشوط قادما من سويسرا بعد أن ترأس وفد موريتانيا المشارك في الدورة التاسعة بعد المائة للجنة حقوق الإنسان بالعاصمة جنيف.
وقدم السيد المفوض خلال هذه الدورة تقرير موريتانيا الاول حول تنفيذ العهد الدولي للحقوق السياسية والمدنية.
ورافق المفوض في هذه المهمة وفد من مختلف القطاعات المعنية.

آخر تحديث : 26/10/2013 14:20:44