مجتمع

تيرس زمور:الشخص الذي قام بالعبث بمقتنيات أحد مساجد المدينة مختل عقليا

ازويرات ,  29/01/2014
أكد السيد محفوظ ولد حدمين مستشار والي تيرس زمور المكلف بالشؤون الاجتماعية والسياسية انه تم أمس توقيف السيد سيدي محمد ولد محمد أشريف المولود 1982 في نواكشوط من قبل مفوضية الشرطة بازويرات على خلفية قيامه بأعمال عبثية داخل احد مساجد المدينة وتدنيس للمصحف .
وأضاف مستشار الوالي في اتصال مع مراسل الوكالة الموريتانية للأنباء بالولاية أن مجريات التحقيق أكدت كون المعني مختلا عقليا منبها في ذات السياق إلى ان ما قام به من تصرف ناتج عن حالته النفسية ولا علاقة لجماعة أو جهة ما به ولا ينطلق من خلفية عقدية.
ونفى المستشار ما ذهبت إليه بعض المواقع الإخبارية أمس من تحليل أثناء تناولها لتعرض مسجد بازويرات للعبث وتدنسين المصحف.

آخر تحديث : 29/01/2014 10:44:14