مجتمع

اجتماع المجلس الوطني متعدد القطاعات لترقية الاشخاص المعاقين

نواكشوط,  22/04/2014
اجتمع المجلس الوطني متعدد القطاعات لترقية الآ شخاص المعاقين صباح اليوم الثلاثاء فى قاعة الاجتماعات بوزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والاسرة برئاسة السيدة هند بنت عينينا مستشارة بديوان الوزير الاول وبحضور الامين العام للوزارة السيد محمد محمود ولدأحمد ولد سيد يحي.

وأكدت رئيسة المجلس في كلمة بالمناسبة على أهمية هذا الاجتماع الاول من نوعه لهذا المجلس الذي يتالف من كافة القطاعات الحكومية،مبرزة العناية الكبيرة التي توليها الدولة لهذه الفئة في كل المجالات.

واشارت الى الجهود التي ستبذل في المراحل القادمة وفي مقدمتها اعداد استراتيجية وطنية لترقية المعاقين وتقديمها الى الحكومة .
آخر تحديث : 22/04/2014 14:17:12