مجتمع

وسيط الجمهورية يتوجه إلى باكستان

نواكشوط ,  25/04/2014
غادر وسيط الجمهورية السيد سيد احمد ولد البو ولد عبدي ولد اجيد نواكشوط اليوم الجمعة متوجها إلى العاصمة الباكستانية إسلام آباد للمشاركة في المؤتمر التأسيسي لشبكة وسطاء دول المؤتمر الاسلامي الذي سينعقد في الفترة ما بين 27 و29 ابريل الجاري.

وتعتبر موريتانيا عضوا مؤسسا لهذه الشبكة.

ويرافق وسيط الجمهورية في هذا السفر مستشاره القانوني السيد الشيخ محمد ولد الشيخ سيديا.
آخر تحديث : 25/04/2014 21:00:46