مجتمع

اتحاد العمال الموريتانيين يخلد العيد الدولي للشغل

نواكشوط,  01/05/2014
خلد اتحاد العمال الموريتانيين اليوم الخميس العيد الدولي للشغل تحت شعار"معا للدفاع عن القوى الشرائية للعامل.

وطالب الامين العام للاتحاد السيد عبد الرحمن ولد بوبو في كلمته بالمناسبة جميع المركزيات النقابية نبذ خلافاتها لحماية المصالح المهنية والمادية والمعنوية لعاملات وعمال البلاد.

وأكد أن اتحاد العمال الموريتانيين بالتعاون مع النقابات المنضوية تحته لن يدخر جهدا في الدفاع عن حقوق العمال معتمدا في ذلك على الله أولا ثم على العمال الذين منحوه ثقتهم.

واضاف أن الاتحاد بمناسبة تخليد العيد الدولي للشغل يطالب السلطات العمومية بممارسة رقابة صارمة على المؤسسات والشركات المعدنية وتلك العاملة في قطاع الصيد والزراعة باحترام القوانين المعمول بها في البلاد لضمان حصول العمال على حقوقهم .

وأضاف الأمين العام أن الاتحاد مستمر في نضاله لضمان الرفع من مستوى القوى الشرائية للعامل و توفير ظروف عيش وعمل لائقين له.
آخر تحديث : 01/05/2014 17:45:53