مجتمع

ولد صلاحى يعبر عن شكره لرئيس الجمهورية ولكل من ساهم فى اطلاق سراحه

نواكشوط ,  17/10/2016
عبر المواطن الموريتاني محمدو ولد صلاحي عن خالص الشكر لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز والحكومة والشعب الموريتاني بجميع فعالياته، على ما بذلوه من جهود مكنت أخيرا من إطلاق سراحه من سچن اغوانتانامو.
جاء ذلك في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء بعيد تسلم السلطات الموريتانية له مساء اليوم الاثنين في نواكشوط من السلطات الأمريكية.
وأضاف ولد صلاحي؛ "هذا ما كنت أنتظره من حكومتي وشعبي فجزاهم الله خيرا".
آخر تحديث : 18/10/2016 00:37:09