مجتمع

مفوض الأمن الغذائي يعود الى نواكشوط

أنواكشوط,  23/10/2016
عاد الى العاصمة نواكشوط ليلة البارحة مفوض الأمن الغذائي، السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره، قادما من العاصمة الإيطالية روما بعد ان مثل بلادنا فى اجتماعات لجنة الأمن الغذائي العالمي التابعة لمنظمة التغذية والزراعة (ألفاو) المنعقد فى الفترة من 17 الى 21 أكتوبر الجاري فى روما.
آخر تحديث : 23/10/2016 10:35:27