مجتمع

رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان تعقد جلسة عمل مع بعثة من لجنة الأمم المتحدة الفرعية للوقاية من التعذيب

أنواكشوط,  25/10/2016
عقدت رئيسة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان السيدة اربيها منت عبد الودود صباح اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط، جلسة عمل مع بعثة لجنة الأمم المتحدة الفرعية للوقاية من التعذيب التي تزور موريتانيا حاليا برئاسة السيدة كاترين بوول.

وتم خلال هذه الجلسة استعراض مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جرى الاجتماع بحضور أعضاء لجنة حقوق الانسان والوفد المرافق لرئيسة البعثة.


آخر تحديث : 25/10/2016 13:17:26