مجتمع

والي ولاية نواكشوط الشمالية يقوم بزيارة لمقاطعة دارالنعيم

نواكشوط,  25/10/2016
أدى والي ولاية نواكشوط الشمالية السيد زايد الأذان ولد فال أمو صباح اليوم الثلاثاء زيارة لمقاطعة دار النعيم .

وتهدف هذه الزيارة إلى الإطلاع على أحوال المواطنين والاستماع المباشر للمشاكل التي يعانون منها .

وترأس الوالي خلال هذه الزيارة إجتما عا بمباني المقاطعة ضم إلى جانب السلطات الادارية والأمنية والمصالح الجهوية بالولاية هيئات المجتمع المدني والفاعلين السياسيين .

وأكد الوالي خلال الاجتماع أن السلطات العمومية في البلد وضعت برامج ومخططات تنموية بهدف تحسين الوضعية المعيشية اللسكان .

وأضاف أن المشاكل التي تقدم بها سكان المقاطعة والمتعلقة بالماء والكهرباء والتعليم والصحة و المشاكل العقارية سيتم حلها بالتعاون مع الجهات المعنية .

جرى الاجتماع بحضور مدير ديوان الوالي وحاكم مقاطعة دار النعيم .



آخر تحديث : 25/10/2016 15:43:16