مجتمع

مفوض حقوق الإنسان يعقد جلسة عمل مع بعثة لجنة الأمم المتحدة الفرعية للوقاية من التعذيب

نواكشوط,  28/10/2016
عقد مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني السيد الشيخ التراد ولد عبد المالك اليوم الجمعة بمباني المفوضية في نواكشوط جلسة عمل مع بعثة لجنة الأمم المتحدة الفرعية للوقاية من التعذيب التي تزور موريتانيا حاليا برئاسة السيدة كاترين بوولى.

واستعرض المفوض خلال الاجتماع مختلف الإجراءات التي قامت بها الحكومة الموريتانية للوقاية من التعذيب وقدم ردودا على مختلف الملاحظات التي قدمها أعضاء البعثة.

وكانت رئيسة البعثة قد قدمت قبل ذلك عرضا حول مختلف محطات زيارتها لموريتانيا مستعرضة ملاحظاتها وانطباعاتها حول هذه الزيارة الميدانية.

وجرى اللقاء بحضور ممثلين عن مختلف القطاعات الوزارية المعنية وأعضاء
الوفد المرافق لرئيسة البعثة.




آخر تحديث : 28/10/2016 19:07:05