مجتمع

تدشين مقر ممثلية معهد التعاون الحكومي والمنظمة الدولية للاصلاح الاستعجالي

نواكشوط,  17/11/2016
تم مساء أمس الاربعاء بنواكشوط تدشين الممثلية الدائمة لمعهد التعاون الحكومي والمنظمة الدولية للاصلاح الاستعجالي.

وتتدخل هاتان الهيئتان فى مجالات مختلفة كالتنمية المستدامة والزراعة والمياه والاسكان والامن الغذائي.

ويأتي هذا التدشين بناء على اتفاقية المقر الموقعة بتاريخ 17 مارس 2014 بين موريتانيا وهاتين الهيئتين، اللتين أكد ممثلهما المقيم السيد محمد الراضى ولد محمد الحسن في كلمة بالمناسبة، أن وجود ممثلية لهما في نواكشوط يؤكد حرصهما على التعاون مع موريتانيا في المجالات التي تتدخلان فيها.

وأشار إلى أن الامين العام للهيئتين الدكتور الساندرو مانينى كان حريصا على حضور هذا الحدث لأهميته لكن ظروفا قاهرة حالت دون ذلك.

وجرى التدشين بحضور عدد من أعضاء السلك الديبلوماسي المعتمد فى نواكشوط.

آخر تحديث : 17/11/2016 19:50:10