مجتمع

إتلاف كميات من المخدرات والمؤثرات العقلية

نواكشوط,  20/12/2016
أشرف وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الشمالية السيد سعد بوه ولد السالك اليوم الثلاثاء عند الكلم 30 على طريق الامل على إتلاف كميات معتبرة من المخدرات والمؤثرات العقلية تتمثل في 90 كلغ من الحشيش الهندي و6 كلغ من الحجر المغربي.

وتأتي عملية الإتلاف، تنفيذا لاوامر إتلاف صادرة عن الجهات القضائية وتطبيقا لمقتضيات قانون مكافحة المخدرات وبعد متابعة ومعاقبة الاشخاص الذين ضبطت المواد المصادرة والمتلفة بحوزتهم من طرف النيابة العامة والقضاء المختص.

وجرت عملية الاتلاف بحضور قاضي التحقيق بالديوان الاول المكلف بالمخدرات ورئيس المكتب المركزي لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وعناصر من المكتب وقائد فرقة الدرك بتوجنين ورئيس كتابة ضبط وكالة الجمهورية والمدير الجهوي للامن وحاكم مقاطعة توجنين.
آخر تحديث : 20/12/2016 14:13:56