سياسة

الألية الوطنية للوقاية من التعذيب تشارك بجنيف في الدورة ال34 لمجلس حقوق الإنسان

نواكشوط ,  26/02/2017
غادر نواكشوط اليوم الأحد رئيس الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب الدكتور محمد الامين ولد حلس متوجهاالى جنيف على رأس وفد من الألية .

وسيشارك وفد الآلية خلال وجوده في جنيف في أعمال الدورة الرابعة و الثلاثين لمجلس حقوق الإنسان المقرر افتتاحها يوم 27 فبرائر الجاري.

آخر تحديث : 26/02/2017 20:24:48