سياسة
بلادنا تشارك في أعمال الدورة (12) للمجلس الوزاري العربي للكهرباء
القاهرة, 06/04/2017
مثل السيد ودادي ولد سيدي هيبة سفيرنا في القاهرة ومندوبنا لدى الجامعة العربية، بلادنا في أعمال الدورة الثانية عشرة للمجلس الوزاري العربي للكهرباء التي انطلقت أعمالها اليوم الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة.ويتضمن جدول أعمال هذه الدورة التي تترأسها دولة الكويت ويشارك فيها وزراء الطاقة والكهرباء بالدول الأعضاء، مناقشة الاستراتيجية العربية للطاقة المستدامة، وآلية تطوير عمل المجلس الوزاري، علاوة على مذكرة التفاهم الخاصة بإنشاء سوق عربية مشتركة للكهرباء.
وقد ضم وفد بلادنا في هذه الدورة كل من محمد يركيت، المستشار الفني لوزير البترول والطاقة والمعادن المكلف بالكهرباء و أحمد فال أحمد فال، المستشار الفني لوزير البترول والطاقة والمعادن المكلف بالاتصال والتعاون. آخر تحديث : 06/04/2017 16:13:08
آخر الأخبار
الكل- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
- 27/08وزير الزراعة ومفوضة الأمن الغذائي يترأسان اجتماعا مشتركا للمزارعين في مدينة كيهيدي
- 27/08كوركول: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ في حالة الأزمات الحدودية
- 27/08الحوض الشرقي: الوالي يعاين كيفية انتقاء الملفات في فرع وكالة تشغيل الشباب بالنعمه
- 27/08ترارزة : تلقيح 34 ألف مواطن من ضمنها 24186 تلقت "جونسون" ضد كوفيد19
- 27/08تكانت: اجتماع تحسيسي للجنة الجهوية لمحأربة التدخين
- 27/08وزارة الصحة تصدر حصيلة عمل مفتشية الصيدلة على مستوى انواكشوط
- 27/08النشرة اليومية للطوارئ: سيول بين النعمة وآمورج وتعطل في الشبكة المائية في باركيول
- 27/08انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
