سياسة

موريتانيا تشارك في أشغال منتدى التعاون العربي الصيني

نواكشوط,  22/05/2017
شاركت موريتانيا في الدورة الرابعة عشر لاجتماع كبار المسؤولين في منتدى التعاون العربي الصيني والدورة الثالثة للحوار الاستراتيجي العربي الصيني، التي انعقدت اليوم في بيجينغ بجمهورية الصين الشعبية.

ومثل بلادنا في هذه الدورة وفد هام برئاسة سعادة الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون السيد أحمد محمود أسويد أحمد.

وتميزت الجلسة الافتتاحية لأشغال الدورة بكلمة لنائب وزير الخارجية الصيني السيد تشانغ مينغ، أشاد فيها بمستوى العلاقات العربية الصينية،كما ألقى رئيس الوفد الجزائري رئيس الجانب العربي كلمة نوه فيها، بمستوى التطور الحاصل في مجال تعزيز العلاقات العربية الصينية.

وضم وفد بلادنا -إلى جانب سعادة الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون- كلا من سعادة سفيرنا في بيجين، السيد بال محمد الحبيب، ومستشارين بسفارتنا الموريتانية في الصين .
آخر تحديث : 22/05/2017 13:25:58