سياسة

رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة يتوجه إلى اسبانيا

نواذيبو,  22/05/2017
غادر رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة السيد محمد ولد الداف ، نواذيبو أمس الأحد متوجها إلى إسبانيا .

وسيشارك رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة بدعوة من الحكومة الاسبانية في الملتقى المنظم في لاس بلماس بجزر الكناري 22 مايو الجاري تحت عنوان "الدور الاستراتيجي لجزر الكناري في العلاقات بين اسبانيا وموريتانيا."
آخر تحديث : 22/05/2017 15:23:38