سياسة

موريتانيا تندد بالعمل الإرهابي الذي تعرضت له طهران

نواكشوط,  08/06/2017
نددت الجمهورية الإسلامية الموريتانية بشدة بالعمل الارهابي الذي تعرضت له العاصمة الايرانية طهران والذي راح ضحيته العديد من الأبرياء.

وجاء في بيان صادر اليوم عن وزارة الشؤون الخارجية الخارجية والتعاون توصلت الوكالة الموريتانية للانباء بنسخة منه:

"إثر تعرض العاصمة الإيرانية طهران لعمل إرهابي استهدف مواقع ذات صفة رمزية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية راح ضحيته العديد من الضحايا الأبرياء، فإن حكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية لتندد بشدة بهذا العمل الإجرامي، الذي يتنافى و قيم ديننا الإسلامي السمحة.

و بهذه المناسبة الأليمة تقدم الحكومة الموريتانية خالص تعازيها للحكومة والشعب الإيرانيين و تعبر عن مواساتها لأسر الضحايا".

آخر تحديث : 08/06/2017 23:34:35