سياسة

سفيرنا في نيجيريا يلتقي وزير الخارجية النيجيري

لاغوس,  19/07/2017
التقى سفيرنا في نيجيريا سعادة السيد با عبد الرحمن، يوم أمس بمدينة لاغوس في نيجيريا مع السيد جفروي أونييما، وزير الخارجية النيجيري.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء، إلى العلاقات الثنائية بين موريتانيا ونيجيريا وسبل تعزيزها.

وقد أبلغ سعادة السفير، من خلال الوزير النيجيري، تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، إلى رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية السيد محمد بخاري، وتمنياته له بالشفاء العاجل.
آخر تحديث : 19/07/2017 21:05:05