سياسة
سفيرة موريتانيا لدى سانت مارينو تقدم أوراق اعتمادها
سانت مارينو , 26/07/2017
قدمت سعادة السيدة السفيرة مريم بنت أوفى أوراق اعتمادها، اليوم الأربعاء، بوصفها سفيرة فوق العادة وكاملة السلطة لبلادنا لدى حاكمتي جمهورية سانت مارينو السيدتان: ميما زافولي، وفانيسا دامبروزيو.ونقلت السفيرة إلى الحاكمتين تحيات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وتطلعه لتطوير علاقات الصداقة بين موريتانيا وسانت مارينو.
وقدمت السفيرة بهذه المناسبة شرحا مفصلا عن الإصلاحات المختلفة التي عرفتها بلادنا في السنوات الأخيرة، خاصة الإنجازات التي تحققت في المجالات الأمنية والاقتصادية وكذا على صعيد تطوير الممارسة الديمقراطية، داعية في الوقت نفسه إلى تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير التعاون المشترك.
من جانبهما، أشادت الحاكمتان بالدور الذي تلعبه بلادنا في مجال محاربة الإرهاب ومكافحة الفقر وبسط الحريات العامة في بلادنا، مؤكدتان أن دولة سانت مارينو ملتزمة بالاستمرار في دعم بلادنا والعمل على تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين. آخر تحديث : 26/07/2017 22:54:09
آخر الأخبار
الكل- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
- 27/08وزير الزراعة ومفوضة الأمن الغذائي يترأسان اجتماعا مشتركا للمزارعين في مدينة كيهيدي
- 27/08كوركول: ورشة لتعميم دليل إجراءات الطوارئ في حالة الأزمات الحدودية
- 27/08الحوض الشرقي: الوالي يعاين كيفية انتقاء الملفات في فرع وكالة تشغيل الشباب بالنعمه
- 27/08ترارزة : تلقيح 34 ألف مواطن من ضمنها 24186 تلقت "جونسون" ضد كوفيد19
- 27/08تكانت: اجتماع تحسيسي للجنة الجهوية لمحأربة التدخين
- 27/08وزارة الصحة تصدر حصيلة عمل مفتشية الصيدلة على مستوى انواكشوط
- 27/08النشرة اليومية للطوارئ: سيول بين النعمة وآمورج وتعطل في الشبكة المائية في باركيول
- 27/08انواكشوط الغربية: الوالي يحث على الشفافية في عملية تخزين المعلومات بشباك التشغيل
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
