أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الأمريكي
نواكشوط, 03/07/2019
وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، برقية التهنئة التالية إلى فخامة السيد دونالد اترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني:"صاحب الفخامة،
بمناسبة احتفال الولايات المتحدة الأمريكية بعيدها الوطني، يسرني أن أعبر عن أحر التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والعافية لفخامتكم وبالمزيد من التقدم والرخاء للشعب الأمريكي الصديق.
كما أجدد لكم حرصنا على مواصلة الجهود من أجل تعزيز وتطوير علاقات التعاون القائم بين بلدينا خدمة لمصالح شعبينا الصديقين.
وتفضلوا، صاحب الفخامة، بقبول أسمى آيات التقدير.
محمد ولد عبد العزيز". آخر تحديث : 03/07/2019 13:51:13
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
