أنشطة رئاسية
رئيس الجمهورية يتوجه إلى النيجر
نواكشوط , 06/07/2019
غادر فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز نواكشوط زوال اليوم السبت متوجها الى انيامى (النيجر) للمشاركة في أعمال الدورة الاستثنائية الثانية عشرة لمؤتمر للاتحاد الافريقي.وودع رئيس الجمهورية لدى مغادرته مطار نواكشوط الدولي أم التونسي من طرف الوزير الأول السيد محمد سالم ولد البشير والوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وعدد من أعضاء الحكومة وقائد الاركان الخاصة لرئيس الجمهورية والمديرة المساعدة لديوان رئيس الجمهورية و والي نواكشوط الغربية.
ويرافق فخامة رئيس الجمهورية في هذا السفر السيدة الاولى مريم بنت أحمد الملقبة تكبر و وفد هام يضم على الخصوص كلا من السادة:
- اسماعيل ولد الشيخ أحمد وزير الشؤون الخارجية والتعاون
- خديجة أمبارك فال وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
- أحمد ولد باهيه مدير ديوان رئيس الجمهورية
- سيدي ولد القاظي الممثل الدائم لموريتانيا لدى الاتحاد الافريقي
- الداه ولد التيس سفير الجمهورية الاسلامية الموريتانية بالنيجر
- أحمد ولد باه الملقب أحميدة مستشار برئاسة الجمهورية
- محمد سالم ولد مرزوك مستشار برئاسة الجمهورية
- كمبا با مكلفة بمهمة برئاسة الجمهورية
أحمد ولد باه مستشار برئاسة الجمهورية
- الحسن ولد أحمد المدير العام لتشريفات الدولة آخر تحديث : 06/07/2019 19:12:28
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
