الولايات

والي الحوض الشرقي يدعو لمواصلة جهود التعبئة والتحسيس لمنع تفشي كورونا

النعمة,  14/04/2020
دعا والي الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه خلال لقاء جمعه أمس الاثنين في مدينة النعمة برؤساء المصالح الفنية و ممثلي المنظمات الدولية العاملة في الولاية إلى مضاعفة جهود التحسيس و التعبئة في مواجهة تفشي فيروس كورونا .

و طالب المنظمات الدولية بدعم جهود الطواقم الطبية على الشريط الحدودي و منظمات المجتمع المدني الوطنية و الفاعلين المحليين .

و شكر الوالي المشاركين في هذه الحملات التحسيسية المتواصلة من أجل التصدي لوباء يشكل مصدر قلق للعالم بأسره .

و استمع إلى عرض قدمه المدير الجهوي للصحة حول الوضعية الصحية بالولاية و مراحل سير حملة الوقاية من تفشي هذا الفيروس على عموم الولاية .
آخر تحديث : 14/04/2020 12:00:43