منوع

المصانع والشركات تطبق الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا 19

نواكشوط,  02/12/2020
اعرب رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين ، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد عن ارتياحه لمستوى تطبيق الاجراءات الاحترازية التى تطبقها المصانع والشركات للوقابة من فيروس كورونا 19 جاء ذلك خلال حديث له بمناسبة زيارة عدد من المصانع والشركات بمقاطعة الميناء.

وقال محمد زين العابدين ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع علي مدى تطبيق الشركات والمصانع للاجرات الاحترازية لوقاية العمال من هذا المرض وقد تلقينا، يضيف رئيس الاتحاد، خلال محطات الزيارة عدد من العروض حول الاجراءات الاحترازية المطبقة من طرف هذه الشركات والمصانع .

وذكر زين العابدين انه فى اطار تطبيق توجيهات فخامة رئيس الجمهورية،الخاصة بالحماية من فروس كورونا يقوم الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين فى اطار شراكته مع وزارة الصحة بتعبئة المصانع والشركات حول خطورة هذا الفيروس وتوزيع المنشورات المتعلقة بالاجراءات الاحترازية من هذا المرض .

وشملت زيارة رئيس الاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين مصنع الموريتانية لصناعة الالياف واسمنت الساحل والمطاحن الكبري،حيث تلقي عروضا مفصلة عن مختلف الاجراءات التى تطبقها هذه المصانع والشركات .

ورافق رئيس الاتحاد الوطني فى هذه الزيارات رئيس اتحادية الصناعة والمعادن السيد احمد ولد حمزة،والامين العام للاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين السيد الكوري ولد عبد المولي، والامين العام لاتحادية الصناعة والمعادن .
آخر تحديث : 02/12/2020 16:38:14