رياضة

المنتخب الأوغندي يفوز على نظيره الموزمبيقي 2-0

انواكشوط,  15/02/2021
فاز المنتخب الأوغندي بهدفين دون رد على نظيره الموزمبيقي اليوم الاثنين ضمن مباراته الأولي في نهائيات كأس إفريقيا للشباب المنظمة حاليا في موريتانيا.

وتم تسجيل الهدفين في الشوط الثاني، الأول منهما عن طريق ضربة جزاء للاعب الأوغندي كاكوزا دريك في الدقيقة الـ56، أما الهدف الثاني فسجل بقدم اللاعب ستيفان زروادو قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وكان الشوط الأول بين المنتخبين قد انتهي بدون أهداف رغم خطورة المنتخب الأوغندي الذي كان يجول ويصول في منطقة الخطر للمنتخب الموزمبيقي عن طريق اللاعب كاكاوزا دريك مسجل الهدف الأول، كما شهد الشوط الأول أيضا كرة خطيرة من المنتخب الأوغندي في الدقيقة 26 كادت أن تكون هدف لولا تصدي الحارس.

وفي الدقيقة 29 من هذه المباراة حصل لاعب المنتخب الموزنبيقي البيرتو الفيس على بطاقة صفراء نتيجة الضغط الكبير من الأوغنديين لينتهي الشوط الأول بسيطرة تامة للمنتخب الأوغندي على مجريات اللعب.

وبعد انطلاق صافرة الحكم للشوط الثاني دخل الموزمبيقيون بقوة في المباراة عن طريق هجمة خطيرة انتهت بالتسلل تلتها بعد ذلك هجمات متتالية من الأوغنديين وكرة خطيرة من اللاعب عزيزي كايوندو جانبت العارضة.



وبهذا الفوز المهم للمنتخب الأوغندي يكون قد قطع شوطا مهما في البطولة بتصدره للمجموعة الأولي بفارق هدف عن المنتخب الكاميروني.

وحصل اللاعب الأوغندي اسما موكولويسي على أحسن لاعب في هذه المباراة.
آخر تحديث : 15/02/2021 18:57:01