رياضة

تقديم هدايا لصالح ممثلي المنتخبات المشاركة في بطولة أمم إفريقيا للشباب

نواكشوط,  17/02/2021
احتضنت قاعة الاجتمعات بمقر المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال اليوم الأربعاء في نواكشوط حفلا بمناسبة تقديم هدايا تذكارية لصالح ممثلي المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت عشرين سنة.

وتم تسليم هذه الهدايا لمنسق البرنامج الوطني للتطوع وطننا قبل أن يتوجه بها رفقة وفد من المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال إلى الملعب الأولمبي لتقديمها لرئيس لجنة تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب السيد أفال يوسف الذي سيتولي هو الآخر توزيعها فيما بعد على المنتخبات.

وأعرب منسق مشروع البرنامج الوطني للتطوع "وطننا" السيد أحمد عبد الرحمن، في كلمة باسم وزير التشغيل والشباب والرياضة، عن شكره للمجلس الموريتاني لسيدات الأعمال، مبينا أن هذا الدعم سيشكل إضافة نوعية للتعريف بثقافة بلادنا بمختلف مكوناتها.

وأشار إلى أن الحكومة ومن أجل نجاح هذا الحدث القاري الهام قامت بتوفير كل المستلزمات الضرورية المادية والبشرية الكفيلة بنجاحه.

وبدورها أوضحت رئيسة المجلس الموريتاني لسيدات الأعمال السيدة فاطمة بنت الفيل أن هذه الهدية تعكس من جهة كرم ضيافة الشعب الموريتاني، كما أنها تأتي للتعريف بثقافة البلد و تنوع الصناعة التقليدية به.

وأضافت أن منتسبات المجلس اخترن تقديم هذه الهدية للبرنامج الوطني للتطوع"وطننا" والذي أنشئ من طرف فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لإحياء روح المواطنة والتطوع بين المواطنين.

وأشارت إلى أن نجاح هذه البطولةالأولى من نوعها في البلد يشكل نجاحا لكل الموريتانيين وهو ما يتطلب تضافر جهود الجميع.

ومن جهته أعرب رئيس لجنة تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب عن شكره للمجلس الموريتاني لسيدات الأعمال على هذه الهدية التي ستساهم دون شك في التعريف بثقافتنا المتنوعة، مشيرا إلى أنها تشكل مشاركة فعالة في استضافة الوفود المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب باعتبارها أول بطولة قارية تستضيفها بلادنا.
آخر تحديث : 17/02/2021 13:45:51