أنشطة الحكومة
وزيرة البيئة والتنمية المستدامة توشح إطارين بالقطاع
نواكشوط, 18/02/2021
وشحت معالي وزيرة البيئة والتنمية المستدامة السيدة مريم بكاي، صباح اليوم الخميس باسم فخامة رئيس الجمهورية، إطارين من القطاع.وهكذا وشحت الوزيرة بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني كلا من السيدين:
- عثمان ولد ببكر، مدير حماية واستعادة الأنواع والأوساط بوزارة البيئة والتنمية المستدامة
- زين العابدين سيداتي الشيخ المصطفى، محافظ بالمحمية الوطنية لجاولينك.
وتدخل هذه التوشيحات في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال الوطني.
وحضر حفل التوشيح الأمين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة السيد عبدول ممادو باري وعدد من كبار المسؤولين في القطاع. آخر تحديث : 18/02/2021 15:46:59
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
