أنشطة الحكومة
وزير الشؤون الخارجية يستقبل وزيرة الشؤون الخارجية بجمهورية غينيا بيساو
نواكشوط, 23/02/2021
استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، معالي السيدة سوزي كارلا باربوزا، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والجاليات بجمهورية غينيا بيساو.و تم خلال اللقاء التطرق إلى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.
حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب، السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيد معط محمد، السفير مدير إفريقيا، والسيد الشيخ الناجي الغابد، رئيس مصلحة بالمديرية نفسها.
آخر تحديث : 23/02/2021 13:08:23
آخر الأخبار
الكل- 28/08تسجيل 202 حالة شفاء، و 3 وفيات، و 191 إصابة جديدة بكورونا
- 28/08وزير الزراعة يتفقد بعض المؤسسات التابعة للوزارة في كيهيدي
- 28/08كيديماغه: مفوضة الأمن الغذائي تطلع على أحوال السكان وتدشن منشأة مائية
- 28/08كوركول: يوم تفكيري حول الإصلاحات الضرورية لقطاع الزراعة
- 28/08كيديماغه: إنطلاق برنامج لتمويل أكثر من 100 مشروع مدر للدخل
- 28/08تساقط أمطار على مناطق متفرقة من البلاد
- 28/08إطلاق موقع ثقافي لمنتدى الآداب
- 28/08كيدي ماغه: تمويل مشاريع جماعية لصالح النساء والأشخاص ذوي الإعاقة
- 27/08تسجيل 237 حالة شفاء، و 6 وفيات، و 246 إصابة جديدة بكورونا
- 27/08جهة نواكشوط تبحث آلية تجهيز مؤسسات تعليمية في العاصمة
افتتاحيات
ونجحت رئاسة "الشباب والأمل"
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
تحتضن العاصمة اتشادية انجامينا غدا الاثنين فعاليات القمة السابعة لرؤساء دول مجموعة الخمس بالساحل بمشاركة
