أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يستقبل وزيرة الشؤون الخارجية بجمهورية غينيا بيساو

نواكشوط,  23/02/2021
استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط، معالي السيدة سوزي كارلا باربوزا، وزيرة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والجاليات بجمهورية غينيا بيساو.

و تم خلال اللقاء التطرق إلى العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

حضر اللقاء السيد محمد الحنشي الكتاب، السفير المدير العام لمديرية التعاون الثنائي بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج، والسيد معط محمد، السفير مدير إفريقيا، والسيد الشيخ الناجي الغابد، رئيس مصلحة بالمديرية نفسها.

آخر تحديث : 23/02/2021 13:08:23