أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يشارك في الإجتماع الوزاري لتحالف الساحل

نواكشوط,  19/03/2021
شارك معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الجمعة بواسطة تقنية الفيديو كونفرانس في الاجتماع الوزاري الثاني للتحالف من أجل الساحل.

وقد خصص هذا الاجتماع لتعزيز دور الدولة وعودة الإدارة والخدمات الاجتماعية إلى المناطق المغيبة منها.

وحيى معالي الوزير، بهذه المناسبة، اعتماد خريطة الطريق للتحالف من أجل الساحل، مجددا تعلق موريتانيا بقضايا احترام حقوق الإنسان وكذا بالحوار الديني.

وقد شارك في الاجتماع ممثلو دول مجموعة الساحل الخمس والشركاء الأروبيون ومتعددو الأطراف وكذا الأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة والاتحاد الأفريقي.
آخر تحديث : 19/03/2021 20:12:51