أنشطة الحكومة

وزير الشؤون الخارجية يعزي نظيره المصري

انواكشوط,  28/03/2021
أجرى معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد اليوم الأحد اتصالا هاتفيا بمعالي السيد سامح شكري وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية.

وخلال المحادثة قدم معالي الوزير لنظيره المصري التعازي من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولدالشيخ الغزواني، باسمه الشخصي، وباسم الحكومة والشعب الموريتانيين، لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلاله للحكومة وللشعب المصري بعد الحادث الأليم بمحافظة سوهاج.

وعبر معاليه لنظيره المصري، باسم فخامة الرئيس، عن صادق المواساة والتضامن مع جمهورية مصر الشقيقة في هذا المصاب، وخالص الدعاء والضراعة إلى المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد شهداء سوهاج برحمته الواسعة وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
آخر تحديث : 28/03/2021 10:12:12