أنشطة الحكومة

وزيرة الإسكان تستقبل منسق منظومة الأمم المتحدة

نواكشوط,  29/03/2021
استقبلت وزيرة الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، السيدة خديجة الشيخ بوكه، اليوم الاثنين بمكتبها في انواكشوط المنسق المقيم لمنظومة الأمم المتحدة فى موريتانيا، السيد أنتوني أوهمنغ بواماه.

وتناول اللقاء علاقات التعاون القائمة بين بلادنا ومنظومة الأمم المتحدة وسبل تعزيزها وتطويرها.

وحضر اللقاء الأمين العام للوزارة السيد أحمد دداهى، وبعض المديرين بالوزارة.
آخر تحديث : 29/03/2021 13:16:26