منوع

رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية يؤدي زيارة لبعض المصالح الحكومية في انواذيبو

انواذيبو,  08/04/2021
أدى رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية السيد إبراهيم ولد البكاي صباح اليوم الخميس زيارة لبعض المصالح الحكومية في المدينة للاطلاع على سير العمل فيها.

وشملت الزيارة ولاية داخلت انواذيبو وبلدية انواذيبو وسلطة منطقة انواذيبو الحرة حيث عقد اجتماعات منفصلة مع كل من رئيس سلطة منطقة انواذيبو الحرة السيد محمد عالي ولد سيد محمد والوالي المساعد لولاية داخلت انواذيبو السيد محمد محمود ولد المصطفى والعمدة المساعد لبلدية انواذيبو السيد أيده ولد محمد صالح، تناولت في مجملها تقديم شروح مفصلة عن طبيعة الخدمات التي تقدمها هذه المصالح للمواطنين.

وأكد رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على وضعية الولاية بصفة عامة والتعرف على مدى قرب الإدارة من المواطنين والمشاكل المطروحه وتصور السبل الكفيلة بحلها.

وأضاف أن هذه الزيارة تنقسم إلى محورين، الأول منها يتعلق باجتماع مع الجهات الرسمية المعنية بالشأن العام (الولاية، البلدية، سلطة منطقة انواذيبو الحرة)، أما المحور الثاني فهي زيارة للموانئ والاجتماع مع النقابات العمالية لمعرفة المشاكل التي يواجهونها والبحث لها عن حلول.

رافق رئيس مؤسسة المعارضة الديموقراطية خلال هذه الزيارة مدير ديوانه وبعض المسؤولين في هذه المؤسسة.
آخر تحديث : 08/04/2021 16:44:49