الولايات

انواذيبو: انطلاق عملية بيع المواد الأساسية المدعومة خلال رمضان

انواذيبو,  14/04/2021
أعطى الوالي المساعد لداخلت انواذيبو السيد محمد محمود ولد المصطفي اليوم الأربعاء من مخازن مفوضية الأمن الغذائي بمدينة انواذيبو إشارة انطلاق عملية بيع المواد الأساسية المدعومة طيلة شهر رمضان على مستوى داخلت انواذيبو.

وتبلغ الكميات التي يشملها الدعم من خلال نقطتي توزيع بالمدينة 187 طنا من الأرز والسكر والزيوت والتمور ومسحوق الحليب إضافة إلى البطاطس والبصل.

وأكد الوالي المساعد في كلمة بالمناسبة أن هذه العملية تهدف إلى توفير المواد الغذائية الأساسية للفئات الأكثر احتياجا من سكان مدينة انواذيبو طيلة هذا الشهر المبارك، مشيرا إلى أنها ستساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين المستهدفين خلال هذا الشهر المعظم.

وأضاف أن الكمية المخصصة للعملية تتجاوز 187 طنا من المواد الغذائية الأساسية كالسكر والأرز والتمور والزيوت واللبن المجفف والبصل والبطاطس، مقدمة من طرف مفوضية الأمن الغذائي.

وأشار إلى أنه في سبيل شفافية هذه العملية تم اتخاذ جملة من التدابير للتأكد من أن المستفيدين من الطبقات المستهدفة بالعملية.

وبدوره أكد المندوب الجهوي لمفوضية الأمن الغذائي السيد أب عمر ولد مولاي اشريف أن هذه العملية هي عملية نوعية وهي الأولى من نوعها التي تشهدها ولاية داخلت انواذيبو من حيث نوعية التدخل والتكاليف المترتبة عليها، مبرزا أن انواذيبو تتوفر على نقطتين لبيع المواد العذائية المدعومة في إطار عملية رمضان الأولى في حي سوكوجيم والثانية في حي مدريد.
آخر تحديث : 14/04/2021 15:53:59